مسلحون يقتحمون مقر إقامة موراتا

ريـاضـة
9 يونيو 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
مسلحون يقتحمون مقر إقامة موراتا

خاض منتخب إسبانيا بالأمس مباراته الثالثة أمام منتخب جزر فارو ضمن منافسات تصفيات بطولة كأس الأمم الأوروبية التي ستقام العام المقبل، واستطاع «الماتادور» الفوز بأربعة أهداف لهدف.

وعلى الرغم من فوز منتخب إسبانيا الكبير في المواجهة الأوروبية التي أقيمت بالأمس، إلا أن الأمور لم تسر على ما يرام بالنسبة إلىالفارو موراتا، مهاجم «لاروخا» وفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، إذ تعرض مقر إقامة اللاعب لهجوم مسلح بالأمس أثار ذعر زوجته وأبنائه.

وحسبما أفادت بعض الأنباء الصحفية، فقد تعرض مقر إقامة ألفارو موراتا لهجوم مسلح أمس الجمعة، بينما كان يُشارك اللاعب في المواجهة التي جمعت منتخبي إسبانيا وجزر فارو.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن مجموعة من المسلحين اقتحموا مقر إقامته هو وعائلته وأثاروا ذعر زوجته وأبنائه الذين تواجدوا بالداخل وقت وقوع الجريمة.

وقام المسلحون بالاستيلاء على عدة أشياء قيمة من منزل اللاعب، ولكن الأكثر أهمية حالة التوتر التي عاشتها عائلته لحظة هجوم المسلحين عليهم.

وبعد أن غادر المسلحون وصلت الأجهزة الشرطية وأجهزة الأمن إلى موقع الجريمة وشرعوا في فتح تحقيقات حول تلك الواقعة، ويبدو أن الأنباء تناقلت إلى مسامع مهاجم «الروخيبلانكوس» وأدرك ما حدث لمنزله وعائلته.