أجويرو يعادل إنجاز شيرر في «البريميرليج».. ويهدد عرش محمد صلاح

آخر تحديث : الأحد 10 فبراير 2019 - 9:46 مساءً
أجويرو يعادل إنجاز شيرر في «البريميرليج».. ويهدد عرش محمد صلاح
واصل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي العزف على أوتار المجد في مبارياته الأخيرة مع حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في مباريات البريميرليج هذا الموسم.

وسجل سيرجيو أجويرو، ثلاثة أهداف في مباراة فريقه أمام تشيلسي الجارية حالياً على أرض ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر الإنجليزية، قبل أن يغادر أرض الملعب ويدفع الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، بالبرازيلي جيسوس بدلاً منه.

وباتت هذه الثلاثية «هاتريك» هي رقم 11 للمهاجم الأرجنتيني الخطير في بطولة الدوري الإنجليزي، ليعادل رقم أسطورة الكرة الإنجليزية وفريق نيوكاسل السابق آلان شيرر، الذي سجل 11 مرة بدوره «هاتريك» في الدوري الإنجليزي.

وينفرد سيرجيو أجويرو بخاصية تميزه عن آلان شيرر وهى أنه سجل كل الـ11 ثلاثية التي سجلها بقميص فريق واحد، بينما فعلها شيرر مع أكثر من فريق.

سيرجيو أجويرو على رأس هدافي البريميرليج

وبات سيرجيو أجويرو، خطراً حقيقياً على الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي على عرش هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

ورفع سيرجيو أجويرو رصيده بالثلاثية التي سجلها اليوم إلى 17 هدفاً في قمة ترتيب هدافي البطولة بالتساوي مع محمد صلاح.

وستشهد الأيام المقبلة صراعاً كبيرا بين اللاعبين سواء على زعامة الهدافين أو أيهما سيقود فريقه للتتويج بلقب البطولة المحلية الأقوى والأعرق في العالم.

وياتي خلف صلاح وأجويرو، الجابوني بيير أوباميانج، نجم أرسنال الإنجليزي بخمسة عشر هدفاً، ثم الإنجليزي هاري كين، هداف توتنهام وسجل 14 هدفاً حتى الآن، ويغيب اللاعب حالياً عن مباريات فريقه للإصابة.ش

2019-02-10 2019-02-10
SaifRizq