غضب بين جماهير مانشستر يونايتد بسبب تصريحات أسطورة آرسنال

آخر تحديث : الأحد 10 فبراير 2019 - 9:33 مساءً
غضب بين جماهير مانشستر يونايتد بسبب تصريحات أسطورة آرسنال

قدم اللاعب الفرنسي أنتوني مارسيال نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أداءً ممتازًا مع الشياطين الحمر، أمس السبت، في الفوز على فولهام.

وركض المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال في لحظة الهدف الذي سجله في شباك فولهام، لمسافة 50 ياردة، وراوغ العديد من لاعبي فولهام، قبل أن يسدد الكرة ليسجل الهدف الثاني للشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة الـ 26 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأمن مواطنه بول بوجبا فوز مانشستر يونايتد بثلاثية، بعد تسجيله ركلة جزاء، ليحتل بها المركز الرابع، المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

ومع ذلك، كان مشجعو مانشستر يونايتد غير راضين عن تحليل أداء مارسيال، في مباراة السبت، أمام الفريق اللندني فولهام.

وأكد مقدم برامج هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» إيان رايت، أسطورة نادي آرسنال الإنجليزي السابق، أن النجم الفرنسي الشاب صاحب الـ 23 عامًا يحتاج إلى مزيد من التحسن والتطور.

وأضاف أسطورة النادي اللندني، أن مارسيال كان متوقعًا في بعض الأحيان، وافتقر إلى اللمسات النهائية، واعترف بأنه «ممزق».

وأعرب مشجعو مانشستر يونايتد عن غضبهم الشديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب تصريحات رايت.

فكتب أحد مشجعي الشياطين الحمر على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «هذه تصريحات مخيبة للآمال، تحليل رايت على مارسيال خاطئ».

وأضاف: «مقارنة مارسيال مع سانشيز محرجة، لا تتحدث عن سانشيز الذي يأخذ العديد من الفرص، في حين أن مارسيال يحصل على تلك الفرص بصعوبة».

وأوضح آخر: «إيان رايت قال فقط إن سانشيز يستطيع القيام بعرضيات أفضل من مارسيال، ولكن سانشيز لا يستطيع أن يجري لـ 6 أقدام».

2019-02-10 2019-02-10
SaifRizq