باحتفالية شاكيري.. محمد صلاح يثير إعجاب جماهير ليفربول

آخر تحديث : الأحد 10 فبراير 2019 - 12:48 صباحًا
باحتفالية شاكيري.. محمد صلاح يثير إعجاب جماهير ليفربول

أبدت جماهير ليفربول الإنجليزي إعجابها بالطريقة التي احتفل بها المصري الدولي محمد صلاح جناح أيمن «الريدز» بالهدف الذي سجله في شباك بورنموث، والذي جاء على غرار احتفال زميله السويسري في الفريقشيردان شاكيري بإحراز الأهداف.

واستعاد ليفربول مجددا صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» بعد فوزه اليوم السبت بثلاثية نظيفة على بورنموث ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من المسابقة.

وافتتح السنغالي ساديو ماني مهاجم «الريدز» أهداف اللقاء في الدقيقة 24 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف الهولندي جيورجينهو فاينالدوم الهدف الثاني في الدقيقة 34، ثم صلاح الهدف الثالث في الدقيقة 48.

وذكرت صحيفة «ديلي ستار» الإنجليزية أن الهدف الذي سجله «الفرعون» لاقى قدرا كبيرا من الإعجاب والإشادة لكونه جاء تتويجا لبناء هجمة، أهداها له في النهاية البرازيلي روبرتو فيرمينيو.

ووفقًا للصحيفة، فالأسلوب الذي احتفل به صلاح بالهدف هو ما خطف أنظار جماهير «الريدز» أكثر، حيث لاحظت تقليد صلاح لطريقة احتفال شاكيري بهز الشباك.

وعقب إحرازه هدف اليوم قام صلاح بوضع ذراعيه على صدره في اتجاهين متعاكسين، ليثير إعجاب مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي الذين ربطوا بينها وبين طريقة احتفال شاكيري، على النحو التالي:

وغرد أحد المشجعين على موقع التدوينات المصغرة «تويتر» بقوله: «صلاح قام بنفس احتفالية شاكيري!»

وقال آخر: « صلاح نفذ احتفالية شاكيري. أحب هذا النادي».

وأضاف ثالث: «صلاح يقوم باحتفالية شاكيري. رائعة!»

وكان يورجن كلوب المدير الفني لليفربول قد أثنى على أداء صلاح في مباراة اليوم، وأيضا بالسجل التهديفي له، قائلا: «سجل أهدافه جيد حقا، لكن أدائه كان رائعا».

وأضاف كلوب: «لا يمكن إيقافه. كانت مباراة رائعة. هو يجيد لعبة كرة القدم، وأيضا يجيد تنفيذ ما نطلبه منه».

وبثلاثية بورنموث نجح ليفربول في استعادة صدارة جدول الدوري الإنجليزي بعد أن رفع رصيده إلى 65 نقطة، متقدما بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه، مانشستر سيتي، الذي يواجه غدا الأحد ضيفه تشيلسي في منافسات الجولة ذاتها من المسابقة.

2019-02-10 2019-02-10
SaifRizq